كل ما يجري من حولك

هادي يصف العدوان السعودي إنقاذا لليمن من الفوضى والخراب!

491

 

متابعات :

وجّه الرئيس اليمني المستقيل والهارب، عبد ربه منصور هادي، الشكر إلى السعودية وملكها سلمان بن عبد العزيز على قدمه للشعب اليمني في كل المراحل! لاسيما العدوان الاخير على بلاده! ووصفه بأنه لإنقاذ البلاد من حالة الفوضى والخراب!

وشكر منصور هادي، في كلمته بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر الرياض حول اليمن، ما أسماه “الاستجابة لدعوته واتاحة الفرصة لانعقاد هذا المؤتمر في الرياض فضلا عن الدعم المالي المستمر لليمن”.

كما شكر دول مجلس التعاون على مادعاه “مواقفهم الداعمة والمساندة لليمن، وأضاف فنحن منكم وإليكم كجزء أصيل وأساسى من النسيج الخليجي”.

ووصف التحالف العربي بقيادة السعودية الذي شن العدوان على اليمن “علامة فارقة في تلبية نداء اليمنيين لإنقاذهم من حالة الفوضى والخراب التي انتجتها الأيادى التي تعبث بأمن واستقرار المنطقة” على حد قوله.

وطالب منصور هادي الأمم المتحدة ومجلس الأمن “العمل على تطبيق القرار بشأن اليمن والذي صدر تحت الفصل السابع وأن تضطلع بدورها في حماية أمن الشعب اليمني، مرحبا بأى جهود دولية لتنفيذ القرار بكل بنوده وما يخرج به هذا المؤتمر”.

وأكد منصور هادي “أهمية انعقاد مؤتمر الرياض لإنقاذ اليمن والذي يأتي في ظل ظروف بالغة التعقيد والخطورة وفى ظل التحديات التي يواجهها الشعب اليمني”.

You might also like