كل ما يجري من حولك

الاحتلال ينفذ مخطط ’’الجنرالات الصهيوني’’ التدميري في قطاع غزة وحماس تجري اتصالات مكثفة بالوسطاء (تفاصيل خطيرة)

61

متابعات /

حذرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الخميس، من تطبيق خطة الجنرالات الصهيونية في قطاع غزة وما يترتب عليها من تهجير لأبناء الشعب الفلسطيني في القطاع وتدميره .

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، أعلنت الحركة، وفق بيان لها أنها شرعت بحملة من التحركات والاتصالات السياسية والدبلوماسية المكثفة لإجهاض مخططات العدو الصهيوني ووقف الجريمة المركبة التي يقوم بها العدو في إطار حرب الإبادة والمجازر المفتوحة على مستوى القطاع وتحديداً في الشمال.

وحذرت قيادة حماس – وفق بيان لها- خلال الاتصالات السياسية التي قامت بها ولا تزال من تطبيق خطة الجنرالات وما يترتب عليها من تهجير وتدمير.

ولفتت إلى حجم المجازر الهائلة يومياً والتي وصلت إلى أبشع ما يمكن أن يتخيله البشر من الإرهاب والقتل وإعدام الأطفال والنساء بدم بارد والتهجير المنظم لنحو 150 ألف إنسان مع التجويع والحرمان لأهلنا من كل شيء سواء الغذاء والدواء ومصادر المياه وتدمير البنى التحتية بالكامل وخاصة المستشفيات.

وأشارت إلى أن وفود من قيادة الحركة تزور في هذه الأثناء كلاً من تركيا وقطر وروسيا، كما شملت الاتصالات مصر والأمم المتحدة وإيران.

ومن المقرر استكمال الاتصالات مع عدد آخر من الدول على مستوى القادة والمسؤولين في المنطقة، فيما دعت حماس وسائل الإعلام إلى فضح جرائم العدو في هذه المنطقة والتي ترتكب بشكل يومي بكثافة.

You might also like