كل ما يجري من حولك

عاجل : الحوثي يكشف كواليس القمة ’’الخليجية _ الأوروبية’’ .. مالم يتم الإعلان عنه في بيانه الختامي (تفاصيل خطيرة)

72

متابعات /

أكد قائد أنصار الله في اليمن، عبدالملك الحوثي، استمرار عملياتهم العسكرية المساندة لغزة ولبنان.

وقال الحوثي في خطاب متلفز، إن ” جبهتنا في يمن الإيمان والجهاد مستمرة، مشيراً إلى أن “عدد السفن المستهدفة المرتبطة بالعدو الإسرائيلي ومعه الأمريكي والبريطاني وصل إلى 196 سفينة”.

وأضاف أن ” الإسناد مستمر بالصواريخ والطائرات المسيرة إلى فلسطين المحتلة، وعمليات هذا الأسبوع نُفذت بـ 25 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيّرة”.

وتطرق الحوثي إلى “القمة الخليجية الأوروبية”، مؤكداً أنها “ارتكزت على ما يسمى بطريق الهند إلى الشرق الأوسط إلى أوروبا وهو ذات ما أعلنه المجرم نتنياهو في الأمم المتحدة”.

وأوضح أن ” التوجه الأمريكي والأوروبي هو ربط الكل في المنطقة بالسيطرة الإسرائيلية الكاملة وأن تكون الدول العربية خاضعة بالمطلق لما يخدم المصلحة الإسرائيلية”.

ووجه الحوثي، رسائل لما وصفهم بالمتربصين من العرب قائلاً ” أقول لكل المتربصين الذين يتصورون أنهم بمأمن من العدو، ليس هناك أحد في المنطقة بكلها بمأمن من المؤامرات الإسرائيلية”.

وتابع ” طموح الإسرائيلي واضح والأهداف الإسرائيلية واضحة، وعندما يتحدث المجرم نتنياهو عن تغيير الشرق الأوسط فهو أيضا يستهدفكم، فأنتم مُستهدَفون في بلدانكم لتكونوا أذلاء مهانين خانعين خاضعين تحت سيطرة العدو ولمصلحته”.

وأشار إلى أن “من يتصور من العرب أن الأمريكي سيوفر له الحماية من الإسرائيلي هو أكثر غباء من الحمير”.

You might also like