كل ما يجري من حولك

المقاومة الفلسطينية تنفذ عمليات نوعية ضد تجمعات قوات الاحتلال في قطاع غزة

26

متابعات /

شنت فصائل المقاومة الفلسطينية، عمليات نوعية ضد تجمعات ومواقع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

ونشر الإعلام الجهادي في لجان المقاومة الشعبية في فلسطين، ألوية الناصر صلاح الدين، و”سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مشاهد لقصف مقر تحكم وسيطرة العدو الإسرائيلي في جحر الديك بقذائف الهاون من عيار 60 ملم.

وأرفقت المشاهد بعبارة “ألوية الناصر صلاح الدين، حركة الجهاد الإسلامي، تبكيك غزة وكل الأحرار، يا سيد حسن نصر الله، في ذكرى انطلاقتنا.. على العهد باقون”.

وخلال الفيديو قال مقاتل من ألوية الناصر صلاح الدين إن “الألوية وبالاشتراك مع الإخوان في سرايا القدس قصفوا تحشيدات العدو شرق المنطقة الوسطى، وذلك رداً على المجازر التي ارتكبها العدو بحق شعبنا الفلسطيني المجاهد، وإنّه لجهاد نصرٌ أو استشهاد”.

وأعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، استهداف دبابة إسرائيلية من نوع “ميركافا” وجرافتين عسكريتين من نوع “D9” بقذائف “الياسين 105″ شرقي منطقة الفخاري شرقي مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

وفي وقت سابق، نفذت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، كميناً مركباً ضدّ قوات الاحتلال في منطقة الفخاري، شرقي خان يونس، جنوبي القطاع، كما فجرت حقل ألغام مُعدّاً مسبقاً في قوة إسرائيلية هندسية، موقعةً أفرادها بين قتيل ومصاب.

وكان جيش” الاحتلال الإسرائيلي، قد أقر بمقتل 715 ضابطاً وجندياً منذ بداية “طوفان الأقصى”، بينهم 346 قُتلوا منذ بدء المعارك البرية في القطاع.

You might also like