كل ما يجري من حولك

حشودٌ مليونية كبرى في صنعاء وبقية المحافظات نصرة لفلسطين ولبنان

44

متابعات| رصد:

خرجت في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الواقعة تحت سلطاتها حشودا مليونية في مسيرة حملت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

وجاءت المسيرات المليونية  تأكيداً على الاستمرار في نصرة فلسطيني ولبنان حيث يشن العدو الصهيوني بتحالف أمريكي غربي عدوانا غاشما ويرتكب جرائم وحشية بحق المدنيين.

الحشود استنكرت جرائم كيان العدو الصهيوني المستمرة في فلسطين ولبنان، مؤكدة أن العدو الإسرائيلي يتجاوز كل الخطوط الحمراء ويستخف بكل الأعراف والقوانين الدولية، كما جددت التأكيد على مواصلة التحشيد والتعبئة العامة والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للأشقاء في فلسطين، وإسناداً لمجاهدي المقاومة.

وفي المسيرة التي شهدتها العاصمة صنعاء في ميدان السبعين تلا المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع بيانا أعلن فيه عن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت ثلاث مدمرات حربية أمريكية معادية في البحر الأحمر أثناء توجهها لإسناد ودعم العدو الإسرائيلي.

وأوضح أن العملية التي اشتركت فيها القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية، نفذت بـ 23 صاروخاً باليستياً ومجنحاً وطائرة مسيرة، وأدت إلى إصابة المدمرات الثلاث بشكل مباشر.

إلى ذلك بارك البيان الصادر عن المسيرة  استمرار العمليات النوعية للقوات المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الصهيوني (يافا المحتلة) التي يسميها العدو “تل ابيب” في مرحلة التصعيد الخامسة والتي كان آخرها مساء أمس، بعملية نوعية مسددة وصلت أهدافها بدقة دون اعتراض لتؤكد أن لا مكان آمن لمجرمي الحرب الصهاينة.

ودعا البيان القوات المسلحة اليمنية للمزيد من العمليات النوعية حتى وقف العدوان الصهيوني على غزة ولبنان، مؤكدا استمرار موقف اليمن الثابت والمبدئي في مواجهة العدو الصهيوني.

You might also like