كل ما يجري من حولك

سرب من المسيرات الانقضاضية التابعة للمقاومة اللبنانية يهاجم مواقع هامة واستراتيجية للإحتلال (تفاصيل)

76

متابعات /

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم السبت، شن هجوماً جوياً عبر سرب من المسيّرات الانقضاضية، على مقرّ  قيادة “كتيبة السهل” في ثكنة “بيت هلل” الإسرائيلية.

وأكدت المقاومة في بيانها، أن الهجوم أصاب أهدافه بدقة، لافتة إلى أنّ هذه العملية تأتي رداً على اعتداءات الاحتلال على القرى اللبنانية الجنوبية والمنازل الآمنة، والحرائق الناتجة منها.

وفي بيان آخر، أعلن حزب الله استهداف موقع “بركة ريشا”، ‏بالأسلحة المناسبة، وتحقيق إصابةً مباشرة.

وكان حزب الله استهدف موقع “المرج” الإسرائيلي، صباح السبت، بالأسلحة ‏الصاروخية، وتحقيق إصابةً مباشرةً فيه.‏

بدورها تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن انفجار طائرة مسيّرة في منطقة “كفار غلعادي”، في إصبع الجليل، مؤكدةً أنّ صفارات الإنذار دوّت في الجليل.

بالتوازي مع ذلك، تتواصل اعتداءات الاحتلال على القرى والبلدات في جنوبي لبنان، بحيث استهدفت غارة إسرائيلية بلدة مركبا، بينما استهدف القصف المدفعي بلدة عيتا الشعب.

وليل الجمعة، ردت المقاومة على ‏اعتداءات الاحتلال على القرى الجنوبية الآمنة، الخميس، بقصف مربض مدفعية الاحتلال التابع للكتيبة 411 في “نافه زيف” ومقر قيادة “اللواء الغربي 300” ‏في ثكنة “يعرا”، وانتشاراً للجنود في محيطه، وذلك بصليات من صواريخ “الفلق” و”الكاتيوشا”.‏

كما نفّذت المقاومة، أمس، عدداً من العمليات الأخرى، من ضمنها استهداف تموضع لجنود ‏الاحتلال في موقع “المطلة” بمحلّقة انقضاضية، وانتشار لجنود الاحتلال في “جبل ‏نذر”، وفي “حرج برعام”، محققةً إصابات مباشرة.

You might also like