كل ما يجري من حولك

فصائل المقاومة تضرب مواقع وتجمعات الاحتلال وتكبده خسائر كبيرة

87

متابعات/

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية، حماس، الخميس، إطلاقها طائرة انتحارية في اتجاه تجمعات الاحتلال المتوغلة شرقي مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة.

وأكدت، في اليوم الـ314  من معركة طوفان الأقصى رداً على العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع، استهداف مجاهديها التحشد الرئيسي لقوات “جيش” الاحتلال في موقع “مارس” العسكري، وذلك بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى.

بدورها، نشرت كتائب شهداء الأقصى مشاهد من دكّ مقاتليها تجمعاً لجنود الاحتلال وآلياته في منطقة القرارة شمالي شرقي خان يونس، بقذائف “الهاون” من العيار الثقيل.

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسام، نشرت مشاهد عن استهدافها بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات وبأخرى مضادة للأفراد، قوة إسرائيلية تحصّنت داخل المستشفى الأندونيسي، في حي تل السلطان غربي مدينة رفح جنوبي القطاع.

بدورها، قصفت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، تموضعاً لجنود العدو على خط الإمداد، في محور “نتساريم”، وذلك باستخدام قذائف الهاون.

وعرض الإعلام الحربي لسرايا القدس مشاهد من إطلاق عبوات (أبابيل) المقذوفة على مقر قيادة تابع لـ “جيش” الاحتلال، شمالي مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة.

You might also like