كل ما يجري من حولك

ورد الآن: تحذيرٌ ناري لـ أحمد علي عبدالله صالح بعد معلومات عن عودتِه إلى اليمن 

2٬949

ورد الآن: تحذيرٌ ناري لـ أحمد علي عبدالله صالح بعد معلومات عن عودتِه إلى اليمن ورد الآن: تحذيرٌ ناري لـ أحمد علي عبدالله صالح بعد معلومات عن عودتِه إلى اليمن ورد الآن: تحذيرٌ ناري لـ أحمد علي عبدالله صالح بعد معلومات عن عودتِه إلى اليمن 

متابعات| رصد:

أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي رفضه لإقامة أية أنشطة للأحزاب السياسية في الجنوب.

وأصدرت الجمعية الوطنية التابعة للمجلس الانتقالي بيانا أكّـدت فيه رفضها القاطع لما وصفته بـ “محاولات إعادة تمكين القوى الحزبية والسياسية التي اجتاحت الجنوب عام 1994م” واتهمها بالتعاون مع الحوثيين.

بيانُ جمعية الانتقالي جاءت بعدَ يومَين من اقتحام مجاميع من أنصار الانتقالي، فعالية شبابية نظمتها وزارة الشباب والرياضة في مدينة عدن برعاية وزير الشباب والرياضة القيادي في حزب الإصلاح نايف البكري، ومعلومات عن تحَرّكات لفعاليات لحزب المؤتمر بدعم من أحمد علي عبدالله صالح.

وذكرت الجمعية العمومية للانتقالي عن اجتماعها برئاسة علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس، “لا مكان لهذه القوى اليوم في الجنوب”، معربة عن رفضها الشديد لإقامة “أي نشاط سياسي على أرض الجنوب بتنظيم من أحزاب معادية“، حَــدّ تعبير البيان في إشارة إلى الإصلاح والمؤتمر.

كما طالبت الهيئة “الحكومة” بـ “أداء واجباتها تجاه شعب الجنوب”، وأوصت هيئة رئاسة الانتقالي بـ “مراجعة أدائها واتِّخاذ الإجراءات اللازمة في حال استمرار الفشل الذي يعرض الشعب لمزيد من المعاناة”.

You might also like