كل ما يجري من حولك

اليمنيون في مسيرات مليونية يباركون “الإنجازَ التاريخي” بضربِ “تل أبيب”

103

متابعات| رصد:

بارك اليمنيون في مسيرات مليونية، الجمعة، استهداف القوات اليمنية، الإنجاز التاريخي بضرب عاصمة كيان العدوّ يافا المسمى إسرائيلياً بـ” تل أبيب”، مؤكّـدين “للشعب الفلسطيني ومجاهديه أننا لن نألو جهداً في مناصرتهم ولن نتراجع أبداً عن موقفنا في التمسك بالقضية الفلسطينية شعباً وأرضاً ومقدَّسات”.

وحيّا بيان المسيرات الأسبوعية المليونية التي خرجت اليوم تحت شعار “ثابتون مع غزة رغم أنف كُـلّ عميل”، “استمرار صمود المجاهدين في غزة وثبات الشعب الفلسطيني”، مشيدا “بوعيه الذي أفشل مخطّطات العدوّ التحريضية ضد المجاهدين”.

وذكر بيان المسيرات التي خرجت في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية، أن “تلك العمليات ألحقت خسائر اقتصادية فادحة بالعدوّ إلى درجة أن يعلن العدوّ إفلاس ميناء أم الرشراش وإغلاق عشرات الآلاف من الشركات التجارية”، مؤكّـداً أن “عمليات قواتنا المسلحة حطمت رمز القوة الأمريكية المتمثل في حاملة الطائرات (آيزنهاور) والتي ما زال أصداء ضربها وفشلها وفرارها يتردّد في مراكز الدراسات والأبحاث ووسائل الإعلام العالمية حتى الآن”.

وأشاد اليمنيون “باستمرار جبهات الإسناد في لبنان والعراق التي أثبتت فاعليتها وفرضت معادلة جديدة في وأفشلت سعي العدوّ في التفرد بالشعب الفلسطيني”، كذلك مشيدين “باستمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية”.

وخاطب بيان المسيرات المليونية، النظام السعوديّ: “قارون العصر وقرن الشيطان لقد سمعتم وسمع كُـلّ العالم هتافات جماهير شعبنا الذين خرجوا الأسبوع الماضي بالملايين ووصل صدى هتافاتهم التي تحمل تحذيرا جادا إلى القارات السبع”، مضيفا: “يجب أن تصغي لتحذيرات السيد القائد الذي فوضه هذا الشعب وأن تأخذها على محمل الجد وتكف عن موقفك النفاقي المناصر لأمريكا و”إسرائيل””.

وأشاد اليمنيون، “باستمرار المظاهرات التي خرجت في المغرب والأردن وتونس وفي مختلف بلدان العالم وندعو للاستمرار ونأسف للحالة الرسمية المتخاذلة في العالم العربي والإسلامي”، داعياً “شعوب أمتنا إلى أن تقف موقف الحق وتتحَرّك بجدٍ لمناصرة الشعب الفلسطيني ومجاهديه بكل الوسائل المتاحة وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء”.

You might also like