كل ما يجري من حولك

بصورة مفاجأة وغير مسبوقة .. السعودية تهاجم حزب الاصلاح وهذا هو السبب (تفاصيل)

466

متابعات /

شنت السعودية، الاحد، هجوم على حزب الإصلاح، جناح الاخوان المسلمين في اليمن.. يتزامن ذلك مع كشف الحزب انفراجه بالمفاوضات  مع صنعاء وتلميح قياداته بقرب العودة.

وكتب  عبدالله ال هتيله، مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ والمحسوب على الاستخبارات السعودية تغريده  وصف فيها “الاخوان المفلسين” ومن يسير في ركبهم بـ”المتردية والنطيحة”، متهما إياهم بإظهار روائح كريهة مع كل خطوة لبلاده  زاعم ان فيها الخير لليمن.

واتهم ال هتيله الحزب بانه لا يريد لليمن ولا لشعبه الأمان والازدهار.

وجاءت تغريدة ال هتيله بعد ساعات فقط على تغريدة للبرلماني في حزب الإصلاح محمد الحزمي المح فيه إلى تقارب جديد بين الحزب وحركة انصار الله وبشر بقرب الاتفاق.

وقال الحزمي في تدوينه على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بانه تم  التواصل معه من قبل قيادات البلاد لتأييد تناسي الجراح واصفا ذلك بالصواب كون اليمن لا يحتمل مزيدا من التمزق والشتات ..

وكان الحزمي الذي اعلن دعمه  لعمليات القوات البحرية في مواجهة العربدة الصهيونية في غزة  التقى في وقت سابق بالقيادي البارز في حزب الإصلاح عبدالمجيد الزنداني في مقر اقامته بتركيا.

وشهدت علاقات حزب الإصلاح وحركة انصار الله في اليمن تقارب على واقع اتفاقهما حول  رفض الجرائم الإسرائيلية في غزة.

وبثت قناة المسيرة الناطقة باسم انصار الله تظاهرة  في تعز نظمها الحزب  تضامنا مع فلسطين وتعد الأولى  منذ بدء العدوان   على اليمن في مارس من العام 2015 واصطفاف الحزب او بالأحرى تيار كبير فيه لجانب السعودية والامارات.

والتصعيد السعودي ضد الإصلاح يعد امتدادا لحملة بداتها الامارات  تتضمن  ربط الحزب بالإرهاب  في إشارة إلى ترتيبات لاستهدافه مجددا.

You might also like