كل ما يجري من حولك

قائدُ أنصار الله (الحوثيين) يصارحُ بعضَ الشخصيات الفاسدة ويكشفُ المسؤولين الذين سيطالُهم التغيير الجذري

2٬293

موقع متابعات| متابعة خاصة:

كشف قائدُ حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي ملامحَ التغيير الجذري الذي أعلن عن تفاصيله في خطاب خلال الاحتشادات الكُبرى المحتفية بذكرى المولد النبوي عصر اليوم الأربعاء.

الحوثي وخلال كلمة متلفزة عشية احتفالات المولد أوضح أن “التغييرَ يتطلبُ تحَرّكا شاملًا، لتغيير الواقع ومعالجة مشاكله من خلال تغيير القوانين والاليات واعتماد معيار الكفاءة في التعيين بالمناصب”.

وقال: “لا ينبغي أن يستمر الحال في مؤسّسات الدولة كما هو عليه لأن هناك اختلالات عميقة في الأنظمة والقوانين والإجراءات وكل شيء”.

وشدّد على تغيير الواقع الاقتصادي والتحول إلى بلد منتج، مؤكّـداً أن المِلَفَّ الاقتصادي سيكونُ على رأس الأولويات.

وقال قائدُ أنصار الله (الحوثيين): الخلل يعود للعُمق وهناك الكثير من الأنظمة والقوانين واللوائح والمفاهيم السلبية المترسخة في الأداء الرسمي لمؤسّسات الدولة.

وتوقَّعَ أن “مسار التغيير من المتوقع أن يحاربه الأعداء وأبواقهم، فلا يجب أن يلتفتَ الشعبُ إليهم”.

وَأَضَـافَ أنه “لا ينبغي أن يستمرَّ الحالُ في مؤسّسات الدولة كما هو عليه؛ لأَنَّ هناك اختلالات عميقة في الأنظمة والقوانين والإجراءات وكل شيء”.

وبشِّر اليمنيين بالقول: “حجمُ الإنجاز الكبير في المجال العسكري يرسخ الأمل لشعبنا أن هناك أملًا بتغيير حقيقي وإصلاح فعلي في مؤسّسات الدولة”.

وكشف أن الوَهَنَ في المؤسّسات يكمن في “غياب معيار الكفاءة فهو من أهم أسباب المشاكل والمواطن طالما شكا سواء على مستوى القضاء؛ لأَنَّ القوانين والأنظمة تساعد على أن تأخذ القضايا مسارًا طويلًا دون نتيجة”.

وصارح بعضَ الشخصيات الحزبية الفاسدة بأنها “امتلكت ثروات هائلة أصبحت اليوم تتنعم فيها في الإمارات ومصر وتركيا وغيرها”.

 

You might also like