كل ما يجري من حولك

السعودية تقلب الطاولة على الإنتقالي وترسل هذا القائد بتعليمات جديدة لإستئناف حرب حضرموت

1٬064

متابعات /

سمحت السعودية خلال الساعات الماضية بعودة قائد “المنطقة العسكرية الأولى” إلى مدينة سيئون حاضرة مديريات وادي حضرموت النفطية.

وقالت مصادر مطلعة :” إن قائد المنطقة، صالح محمد طيمس، وصل إلى مطار سيئون قادما من العاصمة السعودية الرياض” مضيفة أن عودة طيمس جاءت في الوقت الضائع، بعد اقتراب مليشيا الإمارات من أولى مناطق مديريات وادي حضرموت وسيطرتهم على حقل العقلة النفطي في شبوة.

وأكدت المصادر أن طيمس وجه برفع الجاهزية القتالية في كافة “ألوية المنطقة العسكرية الأولى”، وانتشار مسلحيها الموالين للقيادي في حزب الإصلاح علي محسن الأحمر، واستحداث مواقع جديدة على مداخل مديريات الوادي في مناطق جروب الفقر وبروج الواقعة شمال سيئون.

وأوضحت المصادر أن طيمس عقد اجتماع طارئ بعد وصوله إلى قيادة المنطقة العسكرية، بحضور أركان المنطقة يحيى أبو عوجاء، الذي وجه بالتعزيز العسكري في مداخل سيئون الشمالية والغربية

وغادر مسلحي الإصلاح خلال الساعات الماضية عدد من المواقع العسكرية ابتداء من مديرية جردان شمال عتق وصولا إلى معسكر حراد ومفرق الخشعة مع طريق العبر باتجاه الطريق الصحراوي لمنفذ الوديعة الحدودي، دون أي مواجهة تذكر بعد قطع الإمدادات الغذائية عنهم منذ بداية أغسطس الجاري.

You might also like