كل ما يجري من حولك

القائم باعمال محافظ الحديدة يتفقد أضرار العدوان على شركة درهم الصناعية بالحديدة

1٬248
الحديدة-متابعات:
تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة/ علي بن علي القوزي ومعه وكيل المحافظة لقطاع الوحدات الإدارية/ عبدالرحمن الجماعي الأضرار التي لحقت بشركة درهم للصناعات جراء القصف الصاروخي الذي نفذتة طائرات العدوان السعودي الغاشم .

ودان القوزي والجماعي هذا العدوان الذي طال أحد معالم الصناعة في محافظة الحديدة وهي شركة درهم التي تعتبر من كبريات الشركات الوطنية التي ترفد الوطن بالناتج الإقتصادي وتسهم في خدمة الأيدي العاملة.. وأكدا أن العدوان الغاشم يعمل كل يوم في عدوانه على تدمير البنية التحتية من خلال إستهدافه المباشر للمشاريع الحكومية والخاصة و في مختلف المجالات .

وخلال التفقد أستمع القائم بأعمال المحافظ ووكيل المحافطة إلى شرح من نائب مدير عام الشركة/ ماجد عبدالماجد درهم ومدير المصنع/ علي طاهر درهم عن الخسائر والأضرار التي تعرضت لها الشركة .

حيث أشارا إلى أن غارات العدوان الإجرامية دمرت خطين للإنتاج أحدهما تدميرا كاملا والآخر جزئي، بالإضافة إلى تدمير مخازن قطع الغيار ومخازن الإنتاج تدميرا كاملا.. مقدرين الخسائر المالية للشركة جراء هذا العدوان بأكثر من خمسة مليار يمني.

مؤكدين بأن الشركة التي تقدم خدماتها الإقتصادية للوطن بعيدة كل البعد عن المنشآت العسكرية أو المناطق التي يشتبه أنها مناطق عسكرية ، كما تدعي مملكة آل سعود التي تنفذ عدوانا تدميرياً منذ أكثر من تسعة أشهر طال البنية التحية والمنشآت الخدمية على مستوى اليمن دون رادع أو وازع ديني .

* سبأ

You might also like