كل ما يجري من حولك

تعليقا على قرارات وزيارات اللجنة الثورية … مواطنون: نريد تغييرا نحو الأفضل في معيشتنا والقضاء على أكبر فساد في المؤسسة الإقتصادية

507

 

صنعاء-متابعات:

 

تعليقا على قرارات وزيارات اللجنة الثورية … مواطنون نريد تغييرا نحو الافضل في معيشتنا والقضاء على اكبر فساد في المؤسسة الاقتصادية

رحب عشرات الآلاف من أبناء الشعب اليمني بالقرارات التي صدرت عن اللجنة الثورية العليا وكذلك اللجنة الثورية الرقابية خلال هذا الشهر ضمن محاربة الفساد والقضاء على الفاسدين.

وأمل المواطنون أن تجني هذه القرارات والتغييرات أكلها في القريب العاجل بما يخدم الوطن والمواطن ويقضي على الفاسدين الذين أوصلوا الملايين من أبناء الشعب اليمني العظيم إلى ما تحت خط الفقر، وجعلوه يتسول في مختلف دول العالم باحثا عن لقمة العيش وتأمين الحياة للأسرة.

المواطنون طالبوا اللجنة الثورية العليا بإصدار قرارات جريئة بالقضاء على الفساد الكبير والهائل في المؤسسة الإقتصادية اليمنية والتي كانت تعتبر من أهم روافد الدولة بالأموال، وكذا كسر الإحتكار والتحايل على المواطن اليمني البسيط في لقمة عيشه البسيطة.

مؤملين أن تكون معيشة المواطنين وتحسين حياتهم من أولويات اللجنة الثورية العليا التي تعد ناطقة بإسم ثورة الشعب اليمني ضد الفساد والفاسدين والتي نجحت بطرد أغلب الفاسدين وتجار الحروب في الـ 21 من سبتمبر.

*وكالة يقين

You might also like