كل ما يجري من حولك

إستشهاد شابين فلسطينيين ومقتل ثلاثة مستوطنين في إطلاق نار وطعن جنوب شرق القدس

457

رام الله ـ متابعات :

استشهد شابان فلسطينيان وقتل ثلاثة مستوطنين يهود في عملية إطلاق نار وطعن وقعت اليوم الثلاثاء داخل حافلة اسرائيلية جنوب شرق القدس المحتلة، فيماه تواصلت اعتداءات جيش الاحتلال في عدد من المدن الفلسطينية.

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) ان شاب يبلغ من العمر 22 عاما استشهد وأصيب آخر (23 عاماً)، فيما قتل مستوطنان وأصيب أكثر من تسعة منهم خلال عملية اطلاق نار وطعن نفذها الفلسطينيان داخل حافلة تقل مستوطنين في حي جبل المكبر جنوب شرق المدينة المقدسة.

واضافت الوكالة ان مواطن فلسطيني استشهد فيما قتل مستوطن واصيب عدد آخر من المستطنين بجروح في عملية دهس وقعت في موقف للحافلات في القدس المحتلة .

وفي عملية طعن ثانية أصيب مستوطنان في منطقة رعنانا قرب مدينة (تل أبيب) التي سبقها محاولة طعن أخرى في المنطقة ذاتها، فيما أعتقل منفذ العملية بعد إصابته بجروح خطيرة جراء الاعتداء عليه من قبل المارة.

وزعمت وسائل الاعلام الاسرائيلية أن شاباً كان يحمل سكيناً هاجم مجموعة من المستوطنين قبالة مبنى بلدية مدينة رعنانا وجرح أحدهم ووصفت إصابته بالبسيطة .

واضافت ان شاباً أصيب بجروح خطيرة برصاص شرطة الاحتلال الإسرائيلي بزعم محاولته طعن مستوطن في تل أبيب.

وفي بلدة العيزرية شرق مدينة القدس المحتلة، أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين بحالات اختناق خلال اعتداءات لقوات الاحتلال لا تزال مندلعة حتى اللحظة.

You might also like