كل ما يجري من حولك

أبطال الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على منطقة قمر وسط الخوبة ويدمرون 3 دبابات أبرامز و11 عربة وآلية عسكرية بجيزان

580

 

متابعات / ماجد الكحلاني :

تواصل قوات الجيش واللجان الشعبية تقدمها في الجبهات الحدودية في دك مواقع وثكنات وآليات القوات السعودية في عمق مدينة جيزان المحتلة بأنواع الاسلحة والقذائف وصواريخ مضادة للدروع محرزين إنتصارات قوية كبدت الأخير خسائر كبيرة في العتاد والأرواح .

وحسب المصادر الميدانية ” فإن قوات مشتركة من الجيش واللجان تمكنت امس الأحد من السيطرة الكاملة على منطقة قمر وسط مدينة الخوبة بجيزان إثر عملية عسكرية أسفرت عن مصرع عدد من الجنود وتدمير دبابة و 3 آليات عسكرية أخرى، وفرار عدد كبير من قوات العدو وسط انهيارات واصابات مباشرة في صفوفهم.

وأكدت المصادر لـ” متابعات “: ان ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا خلال تقدم ميداني جديد احرزوه امس في منطقة الخوبة من تدمير دبابة إبرامز و 5 عربات برادلي وآلية عسكرية سعودية في عملية مُني فيها الجيش السعودي بخسائر وانهيارات كبيرة في صفوفهم.
وفي الأثناء لقي 3 جنود سعوديين مصرعهم واصيب اخرين برصاص القوات اليمنية بعملية قنص دقيقة على مركز جلاح في جيزان، في حين تمكنوا من تدمير دبابة ’’ابرامز’’ وآليتين سعوديتين خلال عملية تقدم غرب دار النصر في جيزان ومحاصرة آليات في مواقع عسكرية أخرى في الخوبة.

كما افشلت القوات اليمنية المشتركة وللمرة الخامسة على التوالي محاولة تقدم للجيش السعودي على بعملية عسكرية نوعية أسفرت عن تدمير دبابة وألحاق خسائر واصابات مباشرة في صفوفهم وآلياتهم.

وفي سياق متصل بالتطورات العسكرية الميدانية دكت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان مجددا موقع المصفق في جيزان بصليات من الصواريخ أسفر عنها تدمّر آلية سعودية واشتعال النيران في الموقع.

تأتي هذه الانجازات والتقدم النوعي رداً على مواصلة العدوان السعودي غاراتها واستهدافه المدنيين في مناطق متفرقة واهله بالسكان ما نتج عنها استشهاد واصابة العديد من المواطنين في صعدة ومحافظة إب والعاصمة صنعاء ومأرب وغيرها من المدن اليمنية.

You might also like