كل ما يجري من حولك

الحوثي يحذر السعودية ودول عربية من الوقوع في الفخ الأمريكي ’’أنتم على رأس قائمة الاستهداف’’ (تفاصيل خطيرة)

119

متابعات /

كشف قائد حركة أنصار الله في اليمن، عبدالملك الحوثي، الخميس، توغل الاحتلال الاسرائيلي بدعم وإسناد أمريكي بتنفيذ مخطط التوسع الاستعماري في الشرق الأوسط ، محذراً السعودية ودول عربية أخرى على رأسها مصر والأردن ولبنان وفلسطين التي وضعها الاحتلال في خارطة مشروعه الاستعماري

وأكد ’’الحوثي’’ ، في كلمة له، نقلتها وسائل إعلام محلية وعربية ، أن العرب مستهدفون من العدو الإسرائيلي أكثر من غيرهم مهما تجاهل البعض وتعامى عن هذه الحقائق الثابتة.

ولفت إلى أن الصهيونية مشروع عدواني تدميري يستهدف الأمة الإسلامية وفي المقدمة العرب ويهدف إلى تمكين العدو الإسرائيلي من السيطرة على ما يسمونه بالشرق الأوسط، وأن المشروع الصهيوني هو تمكين العدو الإسرائيلي من السيطرة على البلاد العربية في رقعة جغرافية واسعة ما يسمونها بـ “إسرائيل الكبرى”.

وقال ’’قائد أنصار الله ’’  أن المشروع الصهيوني يستهدف الرقعة الجغرافية العربية بالاحتلال المباشر، ويستهدف بقية البلاد العربية بالسيطرة إن لم يكن بالاحتلال.. مؤكداً أن الأمريكي مرتبط بالمشروع الصهيوني وهو مشروع له صياغة عقائدية وقد حولوه إلى معتقد ديني واستراتيجية ينطلقون من خلالها لرسم سياساتهم وأولوياتهم.

وأضاف ’’الحوثي’’ أن المشروع الصهيوني عدواني يستهدف أمتنا بشكل أساسي بطمس هويتها واحتلال الأوطان ونهب الثروات ومصادرة الحرية والاستقلال والكرامة.. لافتاً أن هناك مدارس إسرائيلية فيها مناهج ترسخ المشروع الصهيوني في أجيالهم.

You might also like