كل ما يجري من حولك

عاجل : الاحتلال الإسرائيلي يتأهب لضرب إيران وخامنئي يتوعده بهزيمة نكراء (تفاصيل ساخنة)

91

متابعات /

جددت ايران، الأربعاء، تأكيدها على الانتصار بالتزامن مع وضع الاحتلال الإسرائيلي  لمساته الأخيرة لمهاجمتها ..

وتداولت وسائل اعلام إيراني تصريح جديد للمرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية علي خامنئي  يؤكد فيه بان النصر سيكون  حليف جبهة المقاومة في مواجهة ما وصفها بجبهة الشر.

وتأتي تصريحات خامنئي غداة اعلان الاحتلال الإسرائيلي  استكمال استعداداته  لمهاجمة طهران.

ونقلت القناة الثانية عشر العبرية عن مصادر قولها ان جيش الاحتلال رفع حالة التأهب في أوساط منظومته الدفاعية مع استكمال الاستعداد لهجوم مرتقب.

وكان وزير دفاع الاحتلال  يواف غالانت زار في وقت سابق اليوم  قاعدة هاتزيري وسط  إسرائيل وعقد اجتماع  بأفراد من القوات الجوية.

ونقلت وسائل اعلام عبرية عن غالانت  قوله انه بعد مهاجمة ايران سيفهم الجميع ما تم تدريب طياروه عليه في إشارة إلى ترتيبات لهجوم كبير.

وكان مندوب الاحتلال في الأمم المتحدة اكد بتصريح صحفي  استعداد بلاده لمهاجمة ايران ، منتقدا ما وصفها بالتسريبات الامريكية  بشان خططه للهجوم.

وبالتزامن مع التصريحات الصهيونية باقتراب الهجوم على ايران أعلنت دول حليفة تعليق رحلاتها إلى طهران ابرزها المانيا وتركيا وخطوط جوية غربية عدة. وتم التعليق حتى بداية الشهر الجاري.

وتشير هذه التطورات إلى أن المنطقة على اعتاب حرب جديدة مفتوحة  خصوصا وأن قرار مهاجمة ايران  جاء في اعقاب زيارة وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن لتل ابيب والرياض لوضع اللمسات الأخيرة على خطة بلاده لما بعد انتهاء الحرب.

You might also like