كل ما يجري من حولك

حرباً للنفوس بمنابر “عربية” وغربية: الكيانُ الفاشلُ برياً يضُخُّ أخبارًا مُضلِّلة للتأثير على حاضنة المقاومة وتأليب اللبنانيين عليها

46

موقع متابعات| خاص:

نظرًا لتفوُّقِ المقاومة في الإدارة الإعلامية لمواجَهة العدوان في مرحلته البرية، يتعمَّدُ الكيانُ الإسرائيلي -عبر وسائل إعلامه أَو تلك المرتبطة به عربياً ودولياً- نشرَ أخبار ومعلومات مُضللة؛ لستر فشل حملته العسكرية لاجتياح لبنان.

ونشرت وكالةُ “رويترز”، أمس، تقريرًا عما أسمته بالقيادة الجديدة للحرب البرية في ‏حزب الله وعن تفاصيل متعلقة بطبيعة ‏هذه الحرب وخططها وأسلحتها.

في السياق؛ فنّد بيانٌ صادر عن العلاقات الإعلامية في حزب الله بالقول:‏ إن “‏هذا التقرير هو محضُ خيال كتّاب رويترز وصحافييها ومستشاريها الأمنيين ‌‏ليس إلا”.

وأكّـد البيان أن “ما نسبته إلى قائد ميداني في حزب الله عارٍ عن الصحة ‏جملة وتفصيلًا، وأن سياستنا ‏كما بات معلومًا وقد يكون من الضروري ‏التأكيد عليه مجدّدًا، وأنه لا توجد مصادرُ في حزب الله، فضلًا عن ‏مصدر ‏قائد ميداني يقدم مثل هذه المعلومات الخطيرة المنسوبة إليه”.

وأرجع مراقبون التضليلَ الإعلامي من الإسرائيلي ويناصرُه إلى تعثُّرِ الحرب البرية وقد بلغت يومَها الـ12؛ وبهَدفِ التأثير على المقاومة وحاضنتها الشعبيّة وتأليب بقية المكوِّنات اللبنانية عليها بغيةِ الوصول إلى حرب أهلية علَّها تساعدُه للقضاء على جبهةٍ استعصت عليه عسكرياً.

You might also like