كل ما يجري من حولك

عاجل : صنعاء توجه رسالة للدول العربية المطبعة مع الاحتلال ’’ لن تكونوا في مأمن من أي تصعيد جديد’’ (تفاصيل)

90

متابعات /

وجهت صنعاء ، الاحد، تهديد جديد لعواصم الدول العربية الحليفة للاحتلال الإسرائيلية بما فيها الخليجية  .. يتزامن ذلك مع ترقب  انفجار “حرب شاملة”.

وحذر نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليمنية العميد عبدالله عامر من امتداد النيران التي اشعلها الاحتلال في لبنان وفلسطين إلى  كل عاصمة . وكان بن عامر انتقد ما وصفها بالأدوار السياسية والإعلامية التي اسندها الاحتلال الإسرائيلي لحلفائه العرب بالتوازي مع قيامه بالحملة عسكريا.

وحملت تغريدات بن عامر الأخيرة رسائل هامة لحلفاء الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة  .. كما تزامنت مع حملة لقيادات انصار الله السياسية أيضا تتضمن تهديدات  جدية بان العواصم الخليجية خصوصا المطبعة لن تكون بمنأى عن أي تصعيد جديد، وفق ما تضمنته تغريدة لعضو المكتب السياسي محمد البخيتي.

ومع أن الحملة الجديدة لصنعاء تأتي في اعقاب بيان واضح للقوات المسلحة تلاه العميد يحي سريع وحمل تهديدات بضرب مصالح أمريكية وبريطانية في إشارة إلى قواعد في العواصم الخليجية  الا ان تزامنها مع ترقب تصعيد اكبر للاحتلال الإسرائيلي وحلفائه  قد يشمل ايران وسط تقارير عن ترتيبات لمشاركة حلفاء الاحتلال  به.

وتشير هذه التغريدات إلى قرار اليمن التي تشكل جزء من  جبهات اسناد غزة  وضع اهداف إقليمية ودولية على لائحتها  خصوصا بعد إعلانها استعدادها المشاركة  في اي هجوم إيراني ضد الاحتلال الإسرائيلي  او التصدي  لأي اعتداء.,

You might also like