كل ما يجري من حولك

حشودٌ مليونية في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات وفاءً لسيد المقاومة نصر الله

50

متابعات..| 

شهد ميدان السبعين ومئات الساحات في مختلف محافظات اليمن الواقعة تحت سيطرة صنعاء مليونيات عظيمة تكريما لشهيد الأمة ومحور المقاومة السيد حسن نصر الله الذي استشهد في اغتيال غادر على يد العدو الصهيوني الجمعة الماضية.

المسيرات التي حملت شعار (وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر) أكدت على ثبات الموقف اليمن، واستمرار حمل راية الجهاد، اسنادا ونصرة للبنان وفلسطين.

وقرأت الحشود سورة الفاتحة والإخلاص بصوت واحد إلى روح شهيد الأمة السيد حسن نصرالله، وأكد  بيان المسيرات أن كابوس نصرالله سيبقى يطارد اليهود الصهاينة حتى زوالهم، وعاهد بيان المسيرات شهيد الإسلام والإنسانية والقدس، السيد حسن نصر الله “، وبارك البيان “عملية الوعد الصادق الثانية التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية والتي طالت كل جغرافيا فلسطين المحتلة، ونسفت أوهام العدو بالقوة والتفوق والسيطرة وأخبرته مجدداً بأنه هو واسطورة دفاعاته الجوية أوهن من بيت العنكبوت، وأن زاوله قريب وحتمي بإذن الله.

وندد بيان المسيرات بجرائم الإبادة الجماعية بحق إخواننا الفلسطينيين في قطاع غزة منذ عام، والذي امتدت الجرائم مؤخرا إلى الضفة ولبنان، في ظل صمت عالمي، وتخاذل عربي وإسلامي مخز ومعيب.

وأكد الاستمرار على الموقف الثابت للشعب اليمني بالجهاد في سبيله وابتغاء لمرضاته، والوفاء لشهيد الإسلام والإنسانية سماحة السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه، وشهداء محور الجهاد والمقاومة، ونصرة لإخواننا في فلسطين ولبنان، مشددا على مواصلة الخروج في المسيرات المليونية الأسبوعية حتى النصر بإذن الله.

You might also like