كل ما يجري من حولك

معلومات تكشف إستعدادات دولتان للالتحاق بجبهة ’’المحور ’’ والاحتلال يعيش أكثر مرحلة مرعبة في التاريخ ومحاولة أمريكية فاشلة لطمأنته

237

متابعات /

تصاعدت وتيرة المخاوف في صفوف الاحتلال الإسرائيلي وحليفته أمريكا، الثلاثاء، من إمكانية التحام بقية جبهات المحور ببعضها في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

واصدر البيت الأبيض تحذير جديد لإيران من مغبة مهاجمة الاحتلال .. ونقل موقع “اكسيوس” الأمريكي عن مسؤول في البيت الأبيض حديثه عن ترتيب ايران لضربة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

والتهديد يعد الثاني منذ الصباح حيث سبق وزير الدفاع الأمريكي  لويد اوستن بتهديد ايران بعقوبات في حال اختارت الضرب المباشر للاحتلال الإسرائيلي.

وتضاف التهديدات الامريكية إلى تهديدات صهيونية بداها مساء الاثنين رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو  في خطاب مطول خصصه للداخل الإيراني وحاول فيه  استعطاف ايران لعدم الرد.

والتطورات هذه تتزامن مع تكثيف الاحتلال هجماته على سوريا.. حيث قصف لليوم الثاني على التوالي  العاصمة دمشق ضمن محاولته إرهاب الدولة والضغط عليها لعدم الانخراط بالجبهة.

وتعكس هذه التحركات من حيث التوقيت حجم المخاوف الصهيونية والأمريكية  من دخول اهم جبهتين على خطة المواجهة التي بدأت محاور المقاومة في اليمن والعراق ولبنان وفلسطين فيها بقوة.

You might also like