كل ما يجري من حولك

الاحتلال يكشف معلومات خطيرة بشأن عمليات المقاومة العراقية وهذا ما حدث على حدوده الشرقية (تفاصيل)

67

متابعات /

اعترف تقرير لموقع إسرائيل نيوز الصهيوني، الأربعاء، ان فصائل المقاومة العراقية أصبحت تشكل تهديدا خطيرا على الكيان الإسرائيلي.

وذكر التقرير، أنه ” وفي يوم الأحد الماضي، بلغت سلسلة من الهجمات بطائرات بدون طيار ذروتها في منطقة مرتفعات الجولان الجنوبية، مما أدى إلى تنشيط صفارات الإنذار في وادي بيت شان، وهي المنطقة التي نجت إلى حد كبير من الهجمات خلال الحرب الحالية”.

وأضاف ان “إطلاق صواريخ كروز وأسراب الطائرات بدون طيار يشير إلى نوعية جديدة من التهديد على الحدود الشرقية للكيان الإسرائيلي “.

وتابع ان ” معظم فصائل المقاومة العراقية قد أنشئت في اعقاب الغزو الأمريكي على العراق وقد اثبتت فعاليتها ضد القوات الامريكية وقد ضمت هذه المجموعة، التي أطلق عليها اسم “قوات الحشد الشعبي”، العديد من الفصائل كألوية، وتم دمجها في نهاية المطاف في القوات المسلحة العراقية كقوة شبه عسكرية”.

وأوضح التقرير انه ” وعلى الرغم من تنوع فصائل المقاومة، فإنها تعمل معًا نحو هدف مشترك وهو محاربة الولايات المتحدة وتقليص وجودها في العراق بالإضافة الى هدفها البعيد في محاربة إسرائيل “.

وأشار التقرير الى ان ” ظهور فصائل المقاومة العراقية كتهديد رئيسي آخر لإسرائيل يهدد بتشتيت انتباه الدولة اليهودية ومواردها، كما ان هجماتهم المتقطعة على إسرائيل تهدف إلى إضعافها “.

You might also like