كل ما يجري من حولك

عاجل : حزب الله يوجه ضربات صاروخية مكثفة ومتنوعة لعدد من مواقع الاحتلال الإسرائيلي وهذه تفاصيلها

96

متابعات /

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم السبت، سلسلة عمليات عسكرية وجهت خلالها ضربات لأهداف متنوعة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، دوت على إثرها صفارات الإنذار على نطاق واسع شمالي فلسطين المحتلة.

وأعلن حزب الله في بياناته العسكرية، قصف تموضعا لقوات من لواء الـ300 التابع للفرقة 146 ‏في ثكنة أدميت ومقر قيادة فرقة الجولان 210 في قاعدة نفح بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا

وأكد ايضاً استهداف القاعدة الأساسية للدفاع الجوي الصاروخي التابع ‏لقيادة المنطقة الشمالية في ثكنة “بيريا“، بصلية من صواريخ “الكاتيوشا، واستهداف مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع بصلية ‏من صواريخ الكاتيوشا.

كما أعلن ، استهداف مركز تموضع كتيبة استطلاع 631 التابع للواء “غولاني” في ثكنة “‏راموت نفتالي“، بصلية من صواريخ “الكاتيوشا”. ، سبقها استهداف مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة “بيت هلل” بصلية من ‏صواريخ “الكاتيوشا”.

ووفقا للبيانات، استهدفت المقاومة اللبنانية موقع جل العلام العسكري، وذلك بقذائف ‏المدفعية التي حققت إصابة مباشرة، كما استهدفت ثكنة “زرعيت” بالأسلحة ‏الصاروخية وأصابتها إصابة مباشرة، واستهدفت أيضاً مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة “كيلع” بصلية ‏من صواريخ “الكاتيوشا”. ‏

وأوضحت بيانات المقاومة أنّ عملياتها جاءت دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، مشددة على أنّ عمليات “بيريا” و “‏راموت نفتالي”  و”كيلع” جاءت أيضاً رداً على ‏اعتداءات الاحتلال على القرى الجنوبية.

You might also like