كل ما يجري من حولك

كاتب فلسطيني: رسالةُ شكر السنوار للحوثي تكشفُ أهميةَ الصاروخ اليمني في المعركة

68

صنعاء – المساء برس|

قال الكاتب الفلسطيني سعيد زياد، إن استهداف عمق “إسرائيل” بصاروخ يمني فرط صوتي، مثل انتقالة واستراتيجية في المعركة، كونه حمل زخمًا مختلفًا لجبهات الإسناد، وأعاد مدن مركز الكيان إلى دائرة الاستهداف.

وأوضح زياد، في مقابلة له على قناة الجزيرة، أن هذا الصاروخ وما حمله من نتائج، استدعى رسالة شكر وامتنان نادرة وغير مسبوقة من رئيس حركة حماس يحيى السنوار (الذي اعتدنا صمته في هذه الحرب) للسيد عبدالملك الحوثي، حسب قوله.

وبيّن أن هذه الرسالة لها دلالة كبيرة تعكس أهمية الحدث، وتقدير الدور العظيم الذي تقوم به اليمن.

كما أنها وإن كانت موجهة للسيد عبدالملك الحوثي، وفق زياد، إلا أنها تحمل رسائل ثقيلة لجميع الأطراف، وعلى رأسها العدو الإسرائيلي.

وأضاف أن خروج هذه الرسالة من السنوار ووصولها إلى السيد الحوثي تكشف أيضًا ممارسة السنوار لأعماله وإدارته للمعركة بأريحية، رغم الحصار المطبق المفروض على قطاع غزة، وأنها تؤكد استمرار التنسيق والتواصل بين فصائل محور المقاومة رغم الصعوبات البالغة وخاصة في غزة.

وكان القائد يحيى السنوار قد بعث اليوم برسالة نصية للسيد عبدالملك الحوثي، عبر فيها عن شكره وشكر الشعب اليمني على إسنادهم المستمر منذ بدء طوفان الأقصى، ومباركته للعملية اليمنية بالصاروخ الفرط الصوتي الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني.

https://x.com/saeedziad/status/1835697710109798671

You might also like