كل ما يجري من حولك

حزب الله يعلن عن تطورات ميدانية مرعبة في المواجهة مع قوات الاحتلال وهذا ما حدث صباح اليوم (تفاصيل)

102

متابعات /

شنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، الثلاثاء، سلسلة عمليات عسكرية ضد مواقع وانتشار جنود الاحتلال الإسرائيلي شمالي فلسطين المحتلة، محققةً إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة الإسلامية، إنها شنت هجوماً جوياً بأسراب من المسيرات ‏الانقضاضية على مقر مستحدث لقوة استطلاع من لواء “غولاني 631” في ثكنة “راموت نفتالي”، ‏مستهدفةً أماكن استقرار ضباطها وجنودها، وأصابت أهدافها بدقة.‏

وأكدت المقاومة في بيان، أن هذا الاستهداف يأتي دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، ورداً على ‌‏اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة، والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة ‏بليدا.

وصباح اليوم، استهدفت المقاومة الإسلامية مرابض مدفعية الاحتلال ‏في الزاعورة بالأسلحة الصاروخية، وأصابتها إصابة مباشرة.  كما استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية، تجمعاً لجنود الاحتلال ‏الإسرائيلي في تلة الكرنتينا بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابة مباشرة.‏

في سباق متصل، أقر القائد السابق لفرقة غزة في “جيش” الاحتلال الإسرائيلي، اللواء غادي شامني، بأن حركة حماس “تفوز بهذه الحرب”، في حين “تخسر إسرائيل، وبصورة كبيرة، على الرغم من تحقيق نجاحات تكتيكية”.

وأكد شامني، أن حماس استعادت مناطق من قطاع غزة في غضون 15 دقيقةً من الانسحابات الإسرائيلية منها، مشدداً على أن “أحداً لا يستطيع تحدي حماس هناك بعد انسحاب القوات الإسرائيلية”.

You might also like