كل ما يجري من حولك

شاهد: بعد مقتلها.. المقاومة تبُثُّ رسالةَ أسيرةٍ تستغيثُ بـ نتنياهو فلم يغثها (فيديو)

173

متابعات| رصد:

نشر الجناح العسكري لحركة حماس رسالة مصورة أخيرة لأسيرة سجلتها قبل مقتلها مع 6 أسرى محتجزين آخرين استعاد جيش الاحتلال جثامينهم يوم السبت الماضي من نفق بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

الرسالة التي نشرتها كتائب القسام أمس الاثنين للأسيرة القتيلة “عيدان يروشلمي” (24 عاما) قالت فيها إنه تم اعتقالها من الحفل الموسيقي في ريعيم في 7 أكتوبر الماضي، وناشدت رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومته بفعل كل ما يلزم للإفراج عنها من خلال صفقة تبادل.

وتطرقت إلى صفقة التبادل التي أبرمها نتنياهو مع حركة حماس عام 2011 لإخراج الجندي الإسرائيلي الأسير جلعاد شاليط والتي خرج بموجبها أكثر من 1000 أسير فلسطيني.

وتساءلت يروشلمي قائلة “حاليا يطلبون أقل من الربع على كل شخص منا، فهل أنا أساوي أقل؟”، وأشارت إلى أنها “مواطنة من دولة إسرائيل”، وناشدت الإسرائيليين بالنزول للشوارع للضغط على نتنياهو حتى يصل لصفقة يعود الأسرى بموجبها لبيوتهم، كما توجهت برسالة عاطفية إلى عائلتها.

وقبل ساعات، بثت القسام صورا للأسرى الإسرائيليين الستة، وقالت إنها ستبث رسائلهم الأخيرة قبل مقتلهم.

وكانت كتائب القسام بثت رسالة مصورة تحمل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مسؤولية الأسرى الـ6 الذين قتلوا في غزة، بعد إعلان جيش الاحتلال استعادة جثث 6 محتجزين بعد العثور عليها داخل نفق في قطاع غزة.

You might also like