كل ما يجري من حولك

المقاومة اللبنانية تنفذ عمليات مرعبة ضد مواقع وتجمعات قوات الاحتلال وهذه تفاصيلها

75

متابعات /

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، عمليات استهداف مواقع الاحتلال وتموضعات جنوده، إسناد المقاومة الفلسطينية وردا على الاعتداءات  على القرى جنوب لبنان.

وأعلنت المقاومة اللبنانية، في بيانات عسكرية، اليوم الخميس، تنفيذ ثلاث عمليات لاستهداف مبان يستخدمها جنود العدو في كلاً من مستعمرات “المنارة” و “زرعيت” و “المطلة”،  بالأسلحة ‏المناسبة، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

وفي بيان منفصل، أكدت المقاومة أن مجاهديها استهدفوا تموضعاً لجنود الاحتلال في محيط موقع “الغجر” بالأسلحة المناسبة، وتمكنوا أيضاً من تحقيق إصابة مباشرة وإيقاع الجنود بين قتيل وجريح.

وأشارت المقاومة إلى أن هذه العميات تأتي في سياق الرد على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى اللبنانية الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

ووفق البيانات، تم استهداف موقع “المرج” بالأسلحة المناسبة، وموقع “المالكية” بقذائف المدفعية، وتحقيق فيهما إصابات مباشرة،.

وكانت المقاومة قد نفذت صباح اليوم الخميس، سلسلة من العمليات، حيث استهدفت ثكنة “برانيت” التابعة للاحتلال بقذائف ‏المدفعية الثقيلة وأصابتها إصابة مباشرة، وشنّت هجوماً جوياً بسربٍ من المسيرات الانقضاضية على تموضعات ‏لجنود الاحتلال في مستوطنة “كريات شمونة”، وأصابتها بدقة وفق البيان.‏

كما شملت العمليات المنفّذة صباحاً استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع “جل العلام” بمحلّقة انقضاضية أصابت هدفها بشكلٍ مباشر، وتموضعاتٍ لجنود الاحتلال في محيط موقع “المطلة” بالأسلحة المناسبة، وتحقيق إصابةً مباشرة‏.

You might also like