كل ما يجري من حولك

قوات صنعاء تستهدف مدمرة أمريكية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي

قوات صنعاء تستهدف مدمرة أمريكية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي

134

متابعات:

أعلنت قوات صنعاء، مساء اليوم الأحد، عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية في البحرين الأحمر والعربي، استهدفت مدمرة أمريكية وسفينتين انتهكتا حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، إن “القوة الصاروخية والقوات البحرية نفذت عمليتين عسكريتين في البحر الأحمر، الأولى استهدفت مدمرةً أمريكية بعددٍ من الصواريخ الباليستية”.

وأضاف سريع: “والثانية استهدفت سفينة (CAPTAIN PARIS) بصواريخ بحرية مناسبة وذلك لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة”.

وأشار إلى أن “سلاح الجو المسير نفذ عملية عسكرية ثالثة استهدفت سفينةَ (Happy Condor) في البحر العربي وذلك بعددٍ من الطائرات المسيرة، بعد انتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخولِ إلى موانئ فلسطين المحتلة”.

وأكد أن العمليات الثلاث حققت أهدافها بنجاح، مشيراً إلى أن هذه العمليات “تأتي انتصاراً لمظلومية الشعبِ الفلسطيني ورداً على الجرائمِ المرتكبة بحقِ الأشقاء في قطاع غزة، ورداً على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا”.

كما أكد سريع أن “القوات المسلحة اليمنية مستمرة في الانتصار للشعب الفلسطيني والرد على العدوان الأمريكي البريطاني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عنِ الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

You might also like