كل ما يجري من حولك

تصاعد العمليات العسكرية في البحرين ’’الأحمر والعربي’’ وهذا ما أعلنته قوات صنعاء قبل قليل

118

متابعات /

أعلنت قوات صنعاء ،اليوم الأحد، عن استهداف مدمرة بريطانية في البحر الأحمر وسفينتين مرتبطتين بالعدو الإسرائيلي في  البحر العربي وذلك انتصارًا لمظلومية الشعب الفلسطيني وردًا على مجزرة مخيم النصيرات.

وقال بيان لمتحدّث قوات صنعاء العميد يحيى سريع إنه و “انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني ورداً على مجزرة مخيم النصيرات نفذت القوة الصاروخية عملية عسكرية استهدفت المدمرة الحربية البريطانية “دايموند” في البحر الأحمر وذلك بعدد من الصواريخ البالستية” مؤكّداً على أن الإصابة كانت دقيقة بفضل الله.

كما أوضح العميد سريع في البيان أن القوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير  نفذّت عمليتين عسكريتين مشتركتين ضد سفينتين تابعتين لشركات انتهكت قرار حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

ووفقاً لمتحدّث قوات صنعاء فقد استهدفت العمليتين سفينة ( Norderney) وقد أصيبت إصابة مباشرة بفضل الله ما أدى إلى نشوب الحريق فيها، وسفينة ( MSC Tavvishi ) وذلك في البحر العربي وقد أصيبت إصابة مباشرة.

وبيّن سريع أن العمليتين نفذت بعدد من الصواريخ البحرية والباليستية والطائرات المسيرة.

كما وشدد بيان العميد سريع على أن قوات صنعاء مستمرة في تأدية واجبها الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني وأن عملياتها بعون الله لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

You might also like