كل ما يجري من حولك

نبأٌ هامٌّ وصادمٌ للعالَم: مسؤولٌ “حُوثي” كبيرٌ يظهَــرُ مع مرافقيه على متن قِطعةٍ بحرية إسرائيلية في البحر الأحمر (شاهد الصورَ المُثيرة)

مرحلة جديدة.. صنعاء تغلق البحر الأحمر في وجه إسرائيل من خليج العقبة إلى باب المندب

2٬028

مسؤولٌ حوثي كبيرٌ يظهرُ مع مرافقيه على متن سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر (شاهد الصورَ المُثيرة)مسؤولٌ حوثي كبيرٌ يظهرُ مع مرافقيه على متن سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر (شاهد الصورَ المُثيرة)مسؤولٌ حوثي كبيرٌ يظهرُ مع مرافقيه على متن سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر (شاهد الصورَ المُثيرة)

متابعات| رصد:

ظهر مسؤولٌ “حوثي” كبير، اليوم الأربعاء، على متن سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر.

وأعلن وزير الدفاع في حكومة صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي من ظهر سفينة (غلاكسي ليدر) الإسرائيلية المحتجَزة في اليمن، أن “البحر الأحمر أصبح محرَّمًا على السفن الإسرائيلية من خليج العقبة إلى باب المندب“.

وكشفَ إعلانُ وزير دفاع صنعاء عن طورٍ جديدٍ من العمليات التي قد تنفذها القوات اليمنية ضد الأهداف والسفن الإسرائيلية في تأكيد إضافي على ما تحقّقه قوات صنعاء من تطورات نوعية واستراتيجية.

وأكّـد اللواء العاطفي أنه سيتم الاستيلاءُ على أية سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر أَو إنزال الضربات عليها.

وقال: وزير دفاع صنعاء -خلال زيارته إلى قواتهم العسكرية في محافظة الحديدة الساحلية على حق اليمن في حماية وتأمين الملاحة الدولية في البحر الأحمر- ” نطمئن كافة دول العالم أن البحر الأحمر منطقة آمنة للملاحة والتجارة الدولية ومرور السفن عدا السفن الخَاصَّة بالكيان الصهيوني أَو التي لها علاقة به”.

وَأَضَـافَ ” القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير جاهزة لإنزال أقسى الضربات الفردية والجماعية على الأهداف الثابتة أَو المتحَرّكة للكيان الصهيوني نصرة لأهلنا في غزة، وسنستمر في تنفيذ الضربات الصاروخية والطيران المسير على أية أهداف تخص الكيان الصهيوني حتى يوقف عدوانه على غزة”.

وحرص وزير دفاع صنعاء على التأكيد أن قواتهم أصبح تمثل لاعبًا أَسَاسيًّا في المنطقة، موجها تحذيرات إلى القوات الأمريكية في البحر الأحمر من المغامرة مؤكّـداً استعداد قواتهم لقصف الاساطيل في البحر الأحمر.

You might also like