كل ما يجري من حولك

أنباءٌ هامَّة تتحدَّثُ عن ضربةٍ كبيرةٍ جِـدًّا تصيبُ الكيان الإسرائيلي منطلقُها من اليمن

حزبُ الله: احتجاز اليمن للسفينة “عملية نوعيةٌ وَشجاعة وَبدايةٌ لضربة كبيرة جِـدًّا ستطالُ الإسرائيلي

1٬319

أنباءٌ هامَّة تتحدَّثُ عن ضربةٍ كبيرةٍ جِـدًّا تصيبُ الكيان الإسرائيلي منطلقُها من اليمن.. أنباءٌ هامَّة تتحدَّثُ عن ضربةٍ كبيرةٍ جِـدًّا تصيبُ الكيان الإسرائيلي منطلقُها من اليمن.. أنباءٌ هامَّة تتحدَّثُ عن ضربةٍ كبيرةٍ جِـدًّا تصيبُ الكيان الإسرائيلي منطلقُها من اليمن.. 

متابعات| رصد:

أثنى نائبُ الأمين العام لحزب الله اللبناني، الشيخ نعيم قاسم، على العملية العسكرية النوعية للقوات البحرية اليمنية والاستيلاء على سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر.

وقال قاسم في كلمة له، أمس، خلال احتفال تكريمي أقامته التعبئة التربوية للشهداء الجامعيِّين على طريق القدس في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعة اللبنانية في صيدا أن “العملية بدايةٌ لضربة كبيرة جِـدًّا، ستطال الاقتصاد الإسرائيلي“.

وعَـــــدَّ نائبُ نصر الله ما قامت به صنعاء “عملًا شجاعًا، يؤكّـد أنّ في الأُمَّــة إمْكَاناتٍ كبيرةً”، قائلاً: “إنّ الإخوة اليمنيين، الذين صمدوا منذ عام 2015م، مصمِّمون، ولا يخشَون شيئاً”.

وحَـــضَّ “الدول العربية والإسلامية أن تساهم، ولو بصورةٍ بسيطة، بما يؤلِمُ الاحتلالَ ويزعِجُه”، موبِّخًا لها بأنّ مُجَـرّدَ تقديمَها التموينَ والغذاء لأهل غزة “لا يكفي لتبرئة نفسها“.

You might also like