كل ما يجري من حولك

صنعاءُ تهدِّدُ التحالُفَ بعمليات لا يتوقَّعُها ولا تخطُرُ له على بال

صنعاءُ تهدِّدُ التحالُفَ بعمليات لا يتوقَّعُها ولا تخطُرُ له على بال

870

متابعات| رصد:

بعث نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن في سلطات صنعاء جلال الرويشان عدة رسائل للتحالف في فعالية نظمتها وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة بصنعاء “ليوم الصمود الوطني”.

وقال الرويشان: إِنَّ الرسالةَ الأولى لقائد أنصار الله بأن المؤسسة العسكرية ستبقى على عهدها ووعدها في تنفيذ توجيهاته وتوجيهات المجلس السياسي الأعلى بكل ما تملك من قدرات وطاقات في البر والبحر والجو وفي مسارح عمليات لا يتوقعها العدو ولا تخطر له على بال.

وأضاف “إن الرسالة الثانية لأبناء الشعب اليمني، وهي أن المؤسسة العسكرية ستبقى صمام الأمان للوطن والشعب، ولن تتراجع عن تحقيق أهدافها في كل شبر من الأراضي اليمنية.

وتابع ” الرسالة الثالثة “لدول العدوان” أن القوات المسلحة والأمن تستعد لدخول العام التاسع بإيمان أكبر وقدرات أكثر تطوراً وإمكانيات تغطي كافة السيناريوهات المحتملة وبنك أهداف أوسع وأشمل”.

واعتبر الفريق الرويشان، هذه الرسالة إنذاراً وتحذيراً لـ”دول العدوان” أن ما لم يحصلوا عليه خلال الثمان السنوات الماضية من المحال أن يحصلوا عليه خلال ثمان سنوات أخرى.

وأشار إلى “إن الرسالة الرابعة للمجتمع الدولي، أن الشعب اليمني شب عن الطوق وفي الوقت الذي يمد يده للسلام العادل والمشرف، لن يتنازل عن حقه في الحرية والسيادة والاستقلال ولن يسمح بالتدخل في شؤونه الداخلية ولا لأي قوة على وجه الأرض أن تسلبه حقوقه المشروعة والعادلة”.

دفاع صنعاء تهدد وتحذر التحالف من عمليات لا يتوقعها ولا تخطر له على بال

You might also like