كل ما يجري من حولك

عاجل: قواتُ صنعاء تكشفُ توجُّهَها لحسمِ الحرب ضد التحالف والعاصمة تشهدُ تحشيداتٍ عسكريةً غير مسبوقة (تفاصيل)

قواتُ صنعاء تكشفُ توجُّهَها لحسمِ الحرب ضد التحالف والعاصمة تشهدُ تحشيداتٍ عسكريةً غير مسبوقة (تفاصيل)

680

متابعات| صنعاء:

شهدت صنعاءُ، الأربعاء، تحشيداتٍ عسكريةً غير مسبوقة، في إطار حملة واسعة لمواجهة تصعيد التحالف وقرارات مجلس الأمن التعسفية.

ودشّـن نائب رئيس حكومة صنعاء لشؤون الدفاع والأمن، الفريق جلال الرويشان، فعاليات جديدة لحملة “إعصار اليمن”، في القطاع الشرقي بالعاصمة اليمنية، والذي كان قد دعا لها رئيسُ المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، مطلع الشهر الماضي.

وقال الفريق الرويشان خلال افتتاح الفعاليات: “لا بد أن يضطلعَ الجميعُ بدورهم في هذه الحملة الحاسمة من تاريخ اليمن الجهادي من خلال التحشيد والتدريب والالتحاق بالجبهات واستنهاض المجتمع لمواجهة التحالف”، مؤكّـداً أن خيارهم وقرارهم الوحيد التصدي للتحالف.

وأوضح الرويشان أن هذه الحملة تنافسية بين القرى والعزل والمديريات والمحافظات وهي خاضعة للتقييم والمتابعة من خلال غرف العمليات المشكلة في كُـلّ المناطق”، متعهدا “بمواصلة الدفاع عن اليمن حتى تحقيق النصر”.

وكانت عموم المحافظات اليمنية قد سارعت بالتعبئة العامة في الآونة الأخيرة، لمواجهة التحالف وفصائله، في ظل استمرار جرائمها بحق المدنيين اليمنيين.

وتأتي هذه التحشيدات، تزامناً مع تصعيد قوى التحالف وإمعانها في تشديد الحصار ومضاعفة المعاناة على الشعب اليمني، ما يعكس قدرة صنعاء على حسم معركة كُـلّ اليمن، خلال الفترة المقبلة.

صنعاء تلوح بالحسم عسكريا لمواجهة تعسفات التحالف

You might also like