كل ما يجري من حولك

عمليات الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية ضد قوى العدوان في جبهات الداخل وما وراء الحدود

671

خاص | موقع متابعات

نفّذت قوات الجيش واللجان الشعبية عدة عمليان نوعية ضد قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ، منذ الصباح اليوم الإثنين ، على مستوى الجبهتين الداخلية والخارجية ، وتنوعت العمليات ما بين قصف صاروخي ومدفعي وتفجير عبوات كبّدت قوى العدوان خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

عمليات الجيش واللجان في جبهات الحدود:

أفاد مصدرٌ عسكري بأن قوة الاسناد المدفعي شنّت قصفاً مكثفاً استهدف تجمعات للجنود السعوديين في جبل قيس بقطاع جيزان ، مؤكداً تحقيق إصابات مباشرة وسقوط عدد من القتلى والجرحى.

وفي نجران تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبية ، وفقاً للمصدر ، من تدمير جرّافة سعودية بصاروخ موجّه أصابها بشكل مباشر في موقع الطلع.

إلى عسير حيث تمكنت قوات الجيش واللجان ، مساء اليوم ، من كسر زحف سعودي كبير على مواقع ثيا والقشبه استمر 8 ساعات مسنود بغارات مكثفه ، تكبد على إثر ذلك الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحه في الأرواح والعتاد.

عمليات الجيش واللجان في جبهات الداخل:

أطلقت قوات الجيش واللجان الشعبية ثلاثة صواريخ محلية الصنع وعدد كبير من قذائف المدفعية على أكثر من تجمّع للمرتزقة وآلياتهم كما استهدفت بعبوة ناسفة آلية تابعة للأخيرين محمّلة بالأفراد في عمليات منفصلة توزّعت في محافظات تعز ولحج والجوف ومأرب.

ففي تعز أفاد مصدرٌ عسكري بأن القوة الصاروخية أطلقت صاروخين من طراز “زلزال-2” على تجمعات المرتزقة في محيط تبة السلطان بمنطقة الهاملي.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة في منطقة السيمن  وتجمعات أخرى في قرية المهيال ومفرق الشراجه بالكدحة.

وفي محافظة لحج أكد المصدر إعطاب آليتين للمرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعا لآلياتهم شمال شرق كهبوب ، فيما سقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة إثر قصف تجمعاتهم بمدرسة قميح في مديرية كرش بصاروخ من نوع “الصرخة” وعدد من قذائف المدفعية ، بحسب المصدر.

أما في محافظة مأرب ، أفاد المصدر بأن القوة المدفعية استهدفت تجمعات للمرتزقة في وادي نملة بحريب نهم ، مؤكداً أن سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان لنقل القتلى والمصابين.

وانتهاءً بمحافظة الجوف حيث دمّرت وحدة الهندسة آلية عسكرية محملة بالمرتزقة جنوب تبة غضب في مديرية المتون ، بعبوة ناسفة أسفرت عن تدمير الآلية ومصرع وجرح عدد ممن كانوا على متنها.

You might also like