كل ما يجري من حولك

نائبُ الأمين العام لحزب الله: مواجهة التكفيريين في سوريا حَمَى المنطقةَ من المدّ ’الإسرائيلي’

369

متابعات../

أكَّـدَ نائبُ الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم “أن خيارَ مواجهة التكفيريين في سوريا حمى المنطقة من المد الإسرائيلي بقناع التكفيريين، وأن الوحدةَ الإسْـلَامية هي السد المنيع أمام مَذْهَبَةِ الصراع واستغلاله لإثارة الفتنة وتهيئة الأرضية للتبعية الغربية”.

وخلال استقباله الشيخ عَبدالناصر الجبري الذي قدّم واجبَ العزاء والتبريك بشهادة القائد الجهادي الكبير السيد مصطفى بدر الدين، قال الشيخ قاسم: “ستبقى البوصلة في مواجهة إسرائيل هي الحل لكل أزمات المنطقة، ولا بُدَّ من الوصول إلَى الحلول الأفضل مع الثبات والتضحية ولو مرَّ بعض الوقت وواجهنا بعض الصعوبات، فالنصر دائمًا للشعب”.

من ناحيته، قال الشيخ الجبري بعد اللقاء: “الجلوس دائمًا مع رجالات المقاومة له طعم مميز، ولا سيما مع سماحة الشيخ نعيم قاسم، نسأل الله تعالى أن يحفظه وأن يحفظ جميع الأخوة المجاهدين سواءٌ أكانوا في المقاومة الإسْـلَامية أَوْ على الساحة عمومًا”.

وتابع الشيخ الجبري، قائلاً: “إن أول ما كان يتوجب عليَّ أن أقصد هذا المكان لأقدم كُلّ التعازي بالشهيد البطل، هذا الشهيد الذي له علينا حقوق كثيرة، حيث كان يعد نفسه للصراع مع العدو الإسرائيلي مباشرة، ولكن بكل أسف كان صراعه مع الذين يقومون بما يقوم به العدو الصهيوني بمحاربة المقاومة”.

وختم الشيخ الجبري بالقول: “نسأل الله عز وجل أن يرحم شهيدنا ويحفظ أحياءنا، وأن يديم هذا العمل المقاوم حتى ندخل فلسطين وبيت المقدس فاتحين منتصرين”.

You might also like