كل ما يجري من حولك

صعدة : أبناء مديرية الصفراء يسيرون قافلة غذائية دعماُ للمجاهدين وينددون بالتواجد الأمريكي في اليمن

393

صعدة | متابعات | خاص

 

 

سير أبناء مديرية الصفراء بمحافظة صعدة صباح اليوم الأربعاء بالتعاون مع القطاع التربوي وأسر الشهداء والهيئة النسائية بالمديرية قافلة غذائية ومالية دعماُ ومساندة للمجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن وسيادته.

جاء ذلك في وقفة احتجاجية لأبناء المديرية تنديداُ بالتواجد العسكري الأمريكي على الأراضي اليمنية واستنكاراُ لاستمرار الخروقات لوقف إطلاق النار من قبل تحالف العدوان ومرتزقته .

وأكد المشاركون في الوقفة رفضهم القاطع للتواجد العسكرية الأمريكي والأجنوبي في جنوب البلاد، معلنين استعدادهم لمواجهة الغزاة والمحتلين حتى طردهم وتطير كل الأراضي اليمنية في دنسهم .

واستنكر المشاركون في الوقفة الصمت المخزي للأمم المتحدة والمجتمع الدولي من استمرار خرق وقف إطلاق النار من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في عدد من محافظات الجمهورية .

.

وقال المنظمون أن القافلة المقدمة من أبناء مديرية الصفراء بمحافظة صعدة والتي تحتوي على كميات كبير من المواد الغذائية المتنوعة والمواشي ومبالغ مالية ليست الأولى ولن تكون الأخيرة التي سيقدمها أبناء المديرية لإسناد المجاهدين في ميادين الدفاع عن الوطن وسيادته .

وأوضح المنظمون للقافلة أنها تأتي استشعاراً للواجب الديني والوطني تجاه ابطال الجيش واللجان الشعبية ودعماً لهم في مواجهة الغزاة والمعتدين .. ولفتوا إلى أنها تحتوي على كميات من المواد الغذائية المتنوعة وعدد كبير من المواشي إلى جانب الدعم العيني كالذهب وغيره.

 

 

You might also like