كل ما يجري من حولك

تعبيراً عن موقفه الرافض للإستغلال السياسي … القيادي المؤتمري حسين حازب : ارتفاع الدولار مشكلة لكن المشكلة الأكبر هو استغلالها ضد أنصارالله أو السلطة الموجودة

363

صنعاء / متابعات

انتقد القيادي المؤتمري الشيخ حسين حازب الجهات التي تحمل أنصارالله مسؤولية تدهور الريال اليمني والأزمة المفتعلة حالياً والتي يسعى المفتعلون لها إلى خلط الأوراق والإبتزاز السياسي الذي يمارس حالياً وبالتالي المزيد من الابتزاز للوفد الوطني المفاوض في الكويت ودفعه إلى تقديم المزيد من التنازلات .

 

وقال الشيخ حسين حازب في منشور له على صفحته بالفيسبوك ” أن ارتفاع الدولار مشكلة لكن المشكلة الأكبر هو استغلالها ضد أنصارالله أو السلطة الموجودة  ” .

 

وأضاف الشيخ حازب مذكراً المستغلين لهذه الأزمة بالعديد من الأزمات السابقة والتي حدثت في عهد الحكومات السابقة وفي وقت كانت الأوضاع الأمنية مستتبة نوعاً ما والأجواء الأمنة والمستقرة هي السائدة على مستوى الوضع العام للبلاد مقارنة بما هو حاصل اليوم في ظل العدوان الشامل والحصار المطبق المفروض على اليمن واليمنيين منذ أكثر من عام حيث خاطبهم قائلاً : ألم تحصل أزمات مثل هذه في عهد الحكومات السابقة ونحن في أمن وأمان وليس هناح لاحصار ولاحربولاتحالف  ؟! .

 

وتابع حازب ناصحاً من يقودون حملة الإبتزاز والتشهير والتشويه المغرض والإستهداف الإعلامي الممنهج ضد أنصار الله بمبرر إرتفاع سعر الدور قائلاً  : ولكي يكون انتقادنا حق ومقبول ومشروع وخال من الأهداف الضيقة علينا أن نعترف أن الحال خلال عام ونيف من الحصار والدمار والحرب في الجانب الاقتصادي كان جيداً وأفضل بكثير مما كنا نتوقع وهذا محسوب لمن يدير البلد .

 

معتبراً  ” أن هذا الضجيج المفتعل عبارة عن كلام ليس حقاً ويراد به باطل داعياً للمصارحة من اجل الوطن وليس من أجل العرقلة ” حسب تعبيره

أفق نيوز

You might also like