كل ما يجري من حولك

هكذا هزمنا الأسطورة الأمريكية…. بقلم/ أحلام عبدالكافي

506

نعم اليمن هزمت أمريكا وإسرائيل وبريطانيا والسعودية وقطر والإمارات والسودان ومصر والمغرب ….نعم اليمن هزمت كل أولئك الطغاة الذين تحالفوا ضد دولة اليمن وكل من تورط وشارك ودعم وأيد مايسمى بعاصفة الحزم ..نعم اليمن هزمت كل فلولهم وجحافلهم وأموالهم وأسلحتهم وطائراتهم وقنابلهم ومعداتهم .

إلى كل من لم يستوعب بعد المفارقات والحقائق على أرض الواقع إلى كل متغطرس وإلى كل أعمى البصيرة وإلى كل العملاء والخونة …أقول لهم واجهوا أنفسكم واسألوها واجعلوا الحقيقة هي من تتكلم لماذا طالت أمد الحرب على اليمن رغم تصريحات تحالفكم المتكرره بأن الموضوع منتهي خلال شهر واحد كحد أقصى ؟

لماذا يستعين العدوان يوما بعد يوم بقوات أجنبيه متعددة الجنسية من كل صوب ولون ولماذا لم تكفهم قواتهم العظمى؟

لماذا يعلن قادات التحالف متمثلا بقيادات أمريكية وإسرائيلية بين الحين والآخر تغيير استراتيجية حربهم وتغيير مسميات خططهم بتغييرها فعلا بعد فشل الواحدة تلو الأخرى ؟ لماذا العدو السعودي يشتري الأسلحة الأمريكية والإسرائيلية تكرارا ومرارا منذ بداية حربهم على اليمن أين ذهبت تلك الترسانة الهائلة التي كانوا يتباهون بها أمام العالم بل أين نتائج إستهلاكها ونفاذها على أرض الواقع؟ هل اسقطوا العاصمة صنعاء التي توعدوا بإسقاطها بعد أسابيع قليلة منذ بدأ عدوانهم على اليمن بل هل اسقطوا مأرب أو اسقطوا باب المندب أو أي محافظة من المحافظات الشمالية التي تتصدى لهم وبكل قوة؟ حدثوا أنفسكم عن الفرق الشاسع بين قوتكم وعتادكم وبين قوتنا وعتادنا وعن امكانياتكم وبين امكانيتنا وأجيبوا على انفسكم لماذا فشلكم وصمودنا مقابل جبنكم وبأسنا و لماذا هزيمتكم وانتصارنا. افضحوا أنفسكم أمام انفسكم لماذا هزمتم ياقوى الشر هنا في اليمن؟

تلك الجبهات الداخليةالمفتوحة بإولئك العملاء والمرتزقة الذين يتلقون دعما خياليا من الأسلحة ومن الأموال الطائلة ماذا حققوا لكم؟ذالك الحصار الخانق برا وبحرا ،بل تلك الطائرات التي تقصف ليل نهار وتلك البارجات تلك الجيوش المستأجرة ؟تلك الأقمار الإصطناعية التي تتربص بكل شئ؟

كل ذالك وأكثر ما الذي حققته من إنتصارات بحجم تلك المؤامرة وبحجم كل ذالك التخطيط واين هي أهدافكم التي حققتموها طيلة تسع أشهر. إذا نستطيع القول وبصوووت عال أمام كل العالم من هنا من اليمن هزمنا امريكا وأذنابهم من آل سعود ومن دويلات الخليج وقطعنا أياديهم الممتدة في وطننا من العملاء والدواعش و كسرنا أسطورة السلاح الأمريكي وكسرنا كل المخططات العسكرية الأمريكية والإسرائيلية ،نعم سحقنا هيبتكم ،تلك الهالة الإعلامية التي جعلت منكم دول لاتقهر بل على العكس بدى للجميع هشاشة قواتكم وأسلحتكم وباتت أضحوكة بل إكذوبه لكل الأحرار بل ويعلم ذالك أكثر الخبراء العسكريين بإن أمريكا وإسرائيل قد هزموا في اليمن شر هزيمة .

فما الذي حققه حلف الشر والإجرام وأين هي أنتصاراتكم ؟ لقد تكشف للجميع في حربكم الظالمة والبائسة على اليمن مدى قبحكم وزيف مصطلحاتكم وعمق اجرامكم ما الذي انجزتموه لعالم الحرية والديمقراطية هنا في اليمن سوى تدمير البنى التحتية والإقتصادية لدولة اليمن ومقتل وجرح أكثر من 25 ألف يمني جلهم من الأطفال ومن النساء وتدمير المستشفيات والمدارس والمساجد والمباني والعمران وهذا لايعد إنتصارا بل سقوط مدويا يا أعداء الإنسانية..سنستمر بالعطاء وبالدماء وبالجهاد وبالدفاع عن عرضنا وكرامتنا وعزتنا وعن تراب أرضنا الطاهرة.. فنحن اليمانيون أهل الإيمان من نستمد قوتنا من جبار السموات والأرض فلنحن المستخلفون ولنحن المنتصرون.

الله أكبر

الموت لأمريكا

الموت لإسرائيل

اللعنة على اليهود

النصر للإسلام

You might also like