كل ما يجري من حولك

الجيش اليمني يعرض أسرى جدد للجيش السعودي ويتوعد الآخير بمزيدا من المفاجآت

635

 

متابعات../

عرضت قناة “المسيرة” مشاهد جديدة لإثنين من أسرى الجيش السعودي الذين وقعوا في قبضة الجيش واللجان الشعبية في عدد من المواقع اشلسعودية.

وأكد الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني العميد الركن غالب لقمان أن تكتم العدوان السعودي عن العدد الحقيقي لقتلاه وأسراه يكشف مدى استهتاره بجيشه وشعبه، متوعداً قوات العدوان بالعديد من المفاجآت في الأيام المقبلة.

كما عرضت قناة “المسيرة” مشاهد فيديو أظهرت عدداً من الجنود السعوديين بعد مصرعهم على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في مدينة الخوبة بجيزان المغتصبة.

وأشارت القناة الى أن الجثث جاءت نتيجة التصدي لزحف القوات المعتدية السعودية التي شنت هجوما لاحتلال مدينة الخوبة بعد السيطرة الكاملة للجيش اليمني واللجان الشعبية .

وأوضحت أن هذه المشاهد لم تكن الأولى وليست الأخيرة كما يقول الجيش اليمني واللجان الشعبية بل تأتي ضمن عدة عمليات أسفرت عن مصرع عشرات الجنود السعوديين في المواجهات التي تجري في الأراضي اليمنية المحتلة من قبل العدو السعودي وهي جيزان وعسير ونجران.

في غضون ذلك، واصلت القوة الصاروخية للجللقوات اليمنية  قصف المواقع العسكرية السعودية في جيزان وعسير بالصواريخ وقذائف المدفعية، مستهدفة تجمعات للجنود السعوديين والآليات العسكرية.

ففي جيزان‬ استهدفت القوة الصاروخياليمنية موقع الشبكة العسكري في جيزان بعدد من القذائف، محققة إصابات مباشرة، ما أدى إلى هروب الآليات ‫السعودية‬ من الموقع.

‫كما أطلقت القوة الصاروخية 7 صواريخ على تجمع للآليات ‫السعودية‬ بالقرب من المجمع الحكومي في الربوعة بمنطقة عسير، واستهدفت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية  جبل الدود بعدد من القذائف.

You might also like