كل ما يجري من حولك

أبطال الجيش واللجان الشعبية يحكمون سيطرتهم على المجمع الحكومي ومنفذ الربوعة الحدودي بظهران عسير

590

 

 

تدمير 4 رقابات عسكرية ومخزن للأسلحة والذخيرة وإحراق 17 ما عسكريا في الربوعة

متابعات – ماجد الكحلاني :

يواصل أبطال الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية في الجبهة الحدودية دك حصون وقلاع وأبراج العدو وتحركاته وثكناته في أكثر من موقع وتجمعا عسكري، وتدمير معداته وآلياته في المناطق الحدودية المغتصبة ” نجران وجيزان وعسير “محققين بعون الله إنتصارات ميدانية جديدة وعمليات نوعية ردا على استمرار العدوان السعودي على اليمن كبدت العدو خسائر فادحة في الأرواح والأليات..

وفي سياق متصل بالتطورات الميدانية حققت القوات اليمنية المشتركة اليوم السبت 12 سبتمبر 2015 تقدما متسارعا في دحر القوات السعودي المتواجدة بالمجمع الحكومي ومنفذ الربوعة الحدودي بظهران عسير إثر مواجهات عنيفة انتهت بإحكام السيطرة الكاملة عليهما من قبل ابطال الجيش واللجان الشعبية والقضاء على عدد من جنود وضباط العدو وسط أنهيارات كبيرة واصابات مباشرة في صفوفهم وآلياتهم وضربات موجعة أجبرت من تبقى على الفرار من داخل المنفذ.

وحسب المصادر الميدانية لـ” متابعات” فان القوات اليمنية تمكنت من إحكام سيطرتها أربع رقابات عسكرية جرى تفجيرها وتسويتها بالأرض كما أسفرت المواجهات ايضا عن تدمير 17 طقم عسكري فضلا عن إحراق مخزن مليء يالأسلحة والذخائر وقد شوهدت ألسنة اللهب والنيران تتصاعد من الموقع.

وفي جيزان حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية تقدما عسكريا نوعي تجلى في تدمير تحصينات سعودية في موقعي الدود وجلاح العسكريين بالخوبة في جيزان بعمليات عسكرية نوعية منُي فيها الجيش السعودي بخسائر فادحة واصابات مباشرة في صفوفهم وآلياتهم وفرار من تبقى .

يأتي هذا التقدم النوعي تزامنا مع أستهدف ودك موقع الخوجرة العسكري في الخوبة بصليات من الصواريخ وقذائف المدفعية اسفرت عن تدمير عدد من الآليات العسكرية ومصرع واصابة عدد من العسكريين وفرار من تبقى بداخلة .

كما واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية تقدمهم النوعي اليوم  حيث شنوا قصفا مكثف بصواريخ غراد على معسكر قوة نجران مما نجم عن ذلك تدمير واعطاب عدد من الآليات العسكرية وإحداث اصابات مباشرة وحالة هلع كبيرة في صفوف الجنود أجبرتهم على الفرار وسط أنهيارات وتصاعد آلسنة اللهب والنيران من داخل الموقع.

You might also like