كل ما يجري من حولك

القوة الصاروخية للجيش تدمر 25 مدرعة ومخازن أسلحة لعناصر القاعدة ومرتزقة العدوان في مأرب

907
مأرب – متابعات:

قال مصدر عسكري بوزارة الدفاع ” إن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت مساء الليلة مقر قيادة المنطقة العسكرية الثالثة بمدينة مأرب بعدد من الصواريخ ما أسفر عن تدمير 25 مدرعة إماراتية واشتعال حرائق ضخمة في مخازن أسلحة ومخازن الوقود التابعة لعناصر القاعدة ومرتزقة العدوان”.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن حريقا ضخما اندلع في مخازن السلاح والوقود واستمر لساعات بعد استهدافه بصواريخ حديثة مخلفا دمارا كبيرا في المعدات والآليات.

وأشار المصدر إلى أن هذه العملية النوعية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في محافظة مأرب لتطهيرها من عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان .. مؤكدا أن هذه العمليات ستستمر حتى القضاء على تلك العناصر ودحرها من ما تبقى لها من جيوب في محافظة مأرب.

وأشاد المصدر بالبطولات التي يجترحها الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين الشرف والعزة ضد عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان السعودي.. مشيرا إلى ان هذه الانجازات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية سيسجلها التاريخ العسكري في انصع صفحاته وسيتم تدريسها في الأكاديميات العسكرية والحربية العالمية.

إلي ذلك شن طيران العدوان السعودي سلسلة من الغارات الجوية على مناطق الأشراف والفاو والمخدرة مخلفا أضرارا كبيرة في مزارع المواطنين.

 

You might also like