كل ما يجري من حولك

شاهد حطام طائرة استطلاعية جرى تدميرها وعدد من الآليات والمدرعات الإماراتية في محافظة البيضاء – مرفق صور للطائرة والعربات المدمرة

602

 

متابعات – خاص :

أطلق أبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية مكيراس محافظة البيضاء امس الثلاثاء صاروخا على  طائرة استطلاعيه للقوات الإماراتية المحتلة أثناء تحليقها في سماء المنطقة ما أدى الى تدميرها وإسقاطها.

وبحسب المصادر: وبحسب المصادر فقد تم رصد الطائرة في سماء اثناء محاولتها تنفيذ رصد استطلاعي وتم اثر ذلك استهدافها بعملية محكمة ما تسبب في سقوطها ويحتفظ الجيش واللجان بحطامها.

وفي اطار العملية العسكرية المتواصلة على تحركات مرتزقة العدوان ومليشيا القاعدة والمدعومة من قبل السعودية في محافظة البيضاء وجهت قوات الجيش واللجان الشعبية امس الثلاثاء ضربات نارية مكثفة على وتحركات وآليات العناصر الإرهابية ومرتزقة المدعومة من السعودي واثر محاولتها التقدم باتجاه عقبة لودر قضت خلالها على عدد من تلك العناصر وكميات من الاسلحة والذخائر وتحقيق اصابات مباشرة في صفوفهم وألياتهم المدرعة وفرار من تبقى.

الى ذلك استهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية تحركا لعناصر القاعدة ومرتزقة السعودية في منطقة مكيراس بكمين محكم نتج عنه دحر تلك العناصر وتدمير 3 مدرعات إماراتية والاستيلاء 3 مدرعات أخرى وأوقعوا خسائر فادحة في صفوفهم وفرار من تبقى منهم.

 

 

You might also like