كل ما يجري من حولك

الحدود: الجيش واللجان الشعبية تدمربرج الممعود ونحو 7 آليات ويصدون محاولة لاستعادة موقع العمود العسكري في جيزان

507

 

متابعات: ماجد الكحلاني

 

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهة الحدودية تقدمهم في دك مواقع عسكرية للعدو السعودي داخل المدن الحدودية واستهدافهم لتجمعات عسكرية سعودية بعمليات نوعية في عدد من المواقع اسفرت عن اصابات مباشرة وتكبيد صفوف العدو خسائر كبيرة في الارواح والآليات.

وصدت قوات من الجيش واللجان الشعبية هجوما ومحاولة لاستعادة موقع العمود العسكري – حيث أحكمت القوات اليمنية السيطرة عليه في إطار العملية العسكرية الواسعة على ثكنات العدو في مدينة جيزان- مُني فيها الجيش السعودي بهزيمة وضربات موجعة، اسفرت عن تدمير آلتين والقضاء على عدد من العسكريين وتحقيق اصابات مباشرة في صفوفهم وآلياتهم بينما لاذ الباقون بالفرار وشوهدت عربات الاسعافات تهرع الى الموقع لنقل الضحايا والمصابين.

كما نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية امس الثلاثاء عملية اقتحام نوعية متقدمة لمواقع وتجمعا عسكريا سعودي وسط مدينة الخوبة بمنطقة جيزان، تكبد فيها الأخيرة خسائر فادحة في الارواح في الارواح والآليات واصابات مباشرة في صفوفهم.

وحسب المصادر الميدانية: فإن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تواصل عملياتها العسكرية بعد التقدم الكبير والمحرز في دك وتدمير ثكنات ومواقع وأليات عسكرية سعودية وإحكام السيطرة على مواقع ونقاط تمركز عسكرية لقوات العدو داخل المدن الحدودية ” جيزان، ونجران ” وسط أنهيارات وحالات هروب كبير للجنود السعوديين من مواقعهم العسكرية.

واكدت المصادر  لـ” الثورة” انه تم تدمير دبابة ’’برادلي’’ وتحقيق اصابات مباشرة في صفوف الجنود السعوديين امس الثلاثاء خلال عملية ناجحة نفذتها الجيش واللجان على موقعا لهم بالقرب من موقع الجابري العسكري تزامنا القوة مع دك القوة الصاروخية بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية برج موقع الممعود في جيزان ما أدى الى تدمير عدد آليتين في الموقع ومصرع واصابة عدد من الجنود السعوديين حيث هرعت سيارات الاسعاف لنقلهم فيما لاذ البقية بالفرار.

وفي الأثناء شن ابطال الجيش واللجان قصفا صاروخي ومدفعي مكثف على موقعي نهوقة والعشة العسكريين في نجران ما أدى الى هروب الجنود من الموقعين وتحقيق اصابات في صفوفهم.

 

 

You might also like