كل ما يجري من حولك

العدوان يقصف بالصواريخ والمدفعية مناطق يمنية.. وبارجاته تضرب عدن والقاعدة تقصف خورمكسر

487

 

قصف سعودي، بالمدفعية والصواريخ، على مناطق يمنية حدودية في صعدة وحجة.. وبحري في عدن

متابعات :

واصلت قوات الجيش السعودي، الأحد 17 مايو/آيار 2015، قصفها المدفعي والصاروخي، لمناطق حدودية يمنية تابعة لمحافظة حجة (شمال غرب البلاد).

وقالت مصادر، أوردتها وكالة “خبر”، مصادر محلية، إن القصف السعودي استهدف، مساء الأحد، مناطق المزرق والمدافن، وهي “جبلية” مشتركة بين حرض والملاحيط، وقد أصبحت شبه خالية من السكان بعد حركة نزوح للأهالي بسبب القصف السعودي عليها.

وتحدثت مصادر إعلامية أن العدوان السعودي قصف بنحو 20 صاروخاً مناطق تابعة لصعدة وحجة.

 

عدن: قصف بارجات وتقدم للجيش

قصفت بارجات العدوان على اليمن، الأحد 17 مايو/آيار 2015، مدينة عدن (جنوب) مستهدفة المطار ومنطقة “البريقة”، فيما استهدف موالون لعبدربه منصور هادي، بالدبابات قوات الجيش في العريش.

وقال مصدر أمني لوكالة “خبر”، إن بارجات العدوان قصفت عدة أحياء، بمديرية البريقة. كما قصفت مطار عدن الدولي.

في السياق ذاته، أفاد المصدر، بأن عناصر من المتشددين في تنظيم “القاعدة” والمسلحين الموالين لهادي، استهدفوا بقذائف الدبابات قوات من الجيش متمركزة في منطقة “العريش”.

وأوضح أن المتشددين ومسلحي هادي يتمركزون في أحد الأحياء بين المنصورة والشيخ عثمان، استهدفوا بالدبابات قوات الجيش، لكنه لم يشر إلى وقوع خسائر بشرية.

وأضاف المصدر، أن القوات ردت على مصادر النيران، واندلعت اشتباكات فيما واصل الجيش تقدمه في المنصورة والشيخ عثمان، حيث تتواجد بعض الخلايا النائمة للقاعدة ومسلحي هادي – وفق قوله.

وذكرت مصادر اعلامية ان عناصر القاعدة تقصف بالأسلحة الثقيلة منطقة خور مكسر ومعسكر بدر.

وواصل طيران العدوان السعودي تحليقه في سماء المدينة.

You might also like